othman derouich
أنا لا أخشى على الإنسان الذي يفكّر وإن ضلّ ، لأنّه سيعود إلى الحقّ . ولكنّي أخشى على الإنسان الذي لا يفكّر وإن اهتدى، لأنّه سيكون كالقشّة في مهب الريح// الشيخ محمد الغ
1 个视频
أنا لا أخشى على الإنسان الذي يفكّر وإن ضلّ ، لأنّه سيعود إلى الحقّ . ولكنّي أخشى على الإنسان الذي لا يفكّر وإن اهتدى، لأنّه سيكون كالقشّة في مهب الريح// الشيخ محمد الغ